منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
أخبار المشاهير

أصالة الإنسانة بين مريضات السرطان: ” أحتاج دعمكم النفسي”

12/ نوفمبر /2020
avatar admin
83
0

كتب : سامي دياب

 

نشرت الهام الذهبي ؛ ابنة الفنانة أصالة نصرى مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصى على شبكات التواصل الاجتماعى ؛ وهى فى زيارة انسانية لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي .
وتظهر أصالة فى الفيديو وهى بين نزيلات المستشفى وتردى غطاء يغطى شعرها بالكامل مراعاة للحالة النفسية للمريضات اللواتي يخضعن للعلاج الكيماوي أو الإشعاعي الذي يتسبب في سقوط الشعر.

 

المفاجأة الكامنة فى الفيديو ليست فقط فى الزيارة المفاجئة لأصالة للمستشفى أو فى تغطية شعرها بالكامل ؛ انما كانت فى كلماتها للمريضات التى طلبت منهن صراحة أن يمدن أيادى العون لها ؛ مؤكدة لهن أنها وحيدة وبحاجة إلى أصدقاء أوفياء حقيقيين فى زمن قل فيه الوفاء ؛ وأنها تعانى من ألم نفسي كبير يشعرها بالوحدة وبالفقد أيضا أو بالضبابية حيال بعض الأمور فى حياتها .
واعترفت أصالة في بداية المقطع إنها لم تأت لتقدم الدعم النفسي، بل لتأخذه من محاربات السرطان، قائلة:” أنا لست هنا لأقدم الدعم النفسي، لأنني في هذه المرحلة بالذات أتيت كي أخذ منكم هذا الدعم، شق العلاج النفسي في أي شيء هو الأهم كي يكون التعافي أسرع.. الآلام الجسدية اللي بتيجي من الآلام النفسية هي الأقوى، قريباً بدي اجتمع فيكن بس علشان احكيكن عن الشق النفسي وعن تجربتي بكل الآلام اللي عشتها على جميع الأصعدة”.

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.