منصة المشاهير العرب مرخصة من الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع السعودي , ترخيص 147624
رياضة

أحمد فتحى : الأموال ليست سبب رحيلي عن الأهلي واسألوا “مارتن يول”

09/ نوفمبر /2020
avatar admin
65
0

 

كتب : سامي دياب

 

دافع لاعب الأهلى المصري السابق المنتقل حديثا إلى فريق نادي بيراميدذ أحمد فتحى عن صفقة انتقاله لفريقه الجديد ؛ موضحا أن السبب الحقيقي وراء الانتقال والرحيل عن القلعة الحمراء ليس المقابل المادى الكبير كما أعلن ذلك فى أكثر من وسيلة إعلام مختلفة ؛ بقدر ماهو تطلعه إلى خوض تجربة جديدة مع ناد آخر لديه الطموح والرغبة فى إعتلاء منصات التتويج وحصد الكؤس والألقاب .

مستشهدا بقول المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلي الألماني “مارتن يول” ؛ حينما أخبره بأنه – أى أحمد فتحي – يحب كرة القدم وممارستها أكثر من الأموال ؛ وقد أوضح له أنه فى الوقت الذى يفقد فيه هذا الشغف للعب كرة القدم هو نفس الوقت الذى ستكون فيه نهايته فى الملاعب.

يشار إلى أن نادى بيراميدذ قد اختطف قبل ذلك لاعب وسط الأهلى الخطير عبدالله السعيد فى صفقة كبيرة وصفت فى وقتها بصفقة القرن وقد أحدثت جدلا كبيرا فى الأوساط الرياضية والجمهور المصري .

وتعد هذه الصفقة هى أيضا الأكبرلبيرميدذ ؛ لإستقطابه أحد دررالأهلي الكروية الكبيرة ؛ لاسيما أنه كابتن الفريق فى الوقت الراهن وأكثر اللاعبين المتواجدين حاليا حصولا على الألقاب مع الاهلى سواء الألقاب المحلية أو القارية أو العالمية .

 

عن الكاتب : admin
عدد المقالات : 11165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.